شوبير: مدرب الزمالك سبب خلاف اتحاد الكرة مع إيهاب جلال

شوبير: مدرب الزمالك سبب خلاف اتحاد الكرة مع إيهاب جلال

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، سبب الخلاف بين مسئولي اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الكرة، وإيهاب جلال المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، وذلك خلال التفاوض معه لتولي القيادة الفنية للمنتخب الوطني خلفًا للمكسيكي خافيير أجيري.

وكتب شوبير عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مساء اليوم الثلاثاء:"نقطة الخلاف الرئيسية بين إيهاب جلال واتحاد الكرة حول مدرب حراس المرمى، المدرب متمسك بتواجد مصطفى كمال كمدرب لحراس المرمى فى الوقت الذى يرفض فيه مسئولى اللجنة الخماسية تواجد الأخير، وتتمسك بالتعاقد مع أيمن طاهر مدرب حراس الزمالك السابق".

وأشار شوبير في تدوينته إلى أن إيهاب جلال متمسك بجهازه المعاون والذي يشمل كل من طارق مصطفى وحمد إبراهيم ومحمد شوقى ومصطفى كمال وعماد متعب مديرًا للكرة.

ولا يزال اسم المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني لم يتحدد بعد، في ظل الخلاف القائم بين مسئولي اللجنة الخماسية المتمسكة بفرض بعض الأسماء بعينها على إيهاب جلال الذي يرفض قيادة الفراعنة دون جهازه المعاون الذي اختاره.

وكانت خرجت بعض الأنباء في الساعات الماضية تؤكد أن هناك جلسة جمعت بين عمرو الجناينى رئيس اتحاد الكرة وحسام حسن المدير الفنى لفريق سموحة وتوأمه إبراهيم لمعرفة طلباتهم حول تولى القيادة الفنية للفراعنة بعد فشل الاتفاق مع إيهاب جلال.

نقطة الخلاف الرئيسيه بين ايهاب جلال واتحاد الكوره حول مدرب حراس المرمي ايهاب مصمم علي مصطفي كمال واتحاد الكوره طلب ايمن طاهر الجهاز الفني لايهاب جلال يضم طارق مصطفي وحمد ابراهيم ومحمد شوقي ومصطفي كمال وعماد متعب مديرا للكره — Ahmed Shobier (@ShobierOfficial) September 17, 2019