جماهير اتلتيكو مدريد تستفز كريستيانو رونالدو بـ 4 كلمات.. فيديو

جماهير اتلتيكو مدريد تستفز كريستيانو رونالدو بـ 4 كلمات.. فيديو كريستيانو رونالدو

كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض كريستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال ونادى يوفنتوس الإيطالى، لهتافات عدائية من جانب جماهير أتلتيكو مدريد الإسبانى على هامش المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

وذكرت شبكة "فوكس سبورت" العالمية أن جماهير أتلتيكو مدريد هتفت "الموت لـ كريستيانو، كريستيانو المغتصب"، خلال المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى 2\2، الأمر الذى دفع النجم البرتغالى بالإشارة لهم بالصمت.

وزعمت عارضة الأزياء الأمريكية كاثرين مايورجا، فى وقت سابق، أن كريستيانو رونالدو اغتصبها عام 2009، وبعد ذلك حاول إسكاتها بالتراضى لإيقاف اتهاماتها الجنائية، وذلك بدفعه مبلغ 375 ألف دولار لها للحفاظ على هدوئها.

وكان كريستيانو رونالدو تعرض لهتافات عدائية من جانب جماهير اتلتيكو مدريد يوم 20 فبراير الماضى على الملعب ذاته، خلال المباراة التى انتهت بخسارة يوفنتوس بهدفين دون مقابل، فى ذهاب دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وفى محاولة للرد على الاستفزازات قام كريستيانو رونالدو، برفع يده مشيرا بأصابعه الخمسة، فى إشارة لحصوله على 5 بطولات دورى أبطال أوروبا، أربعة مع ريال مدريد وواحدة مع مانشستر يونايتد.

وجاءت أهداف يوفنتوس في مباراة أمس، عن طريق خوان كوادرادو وماتويدي فى الدقيقتين 45 و68 على التوالي، فيما أحرز هدفى أتليتكو مدريد كل من ستيفان سافيتش وهكتور هيرارا وفى الدقيقتين 70، 90 من عمر المباراة.

كريستيانو رونالدو رونالدو اخبار كريستيانو رونالدو Ronaldo يوفنتوس اخبار يوفنتوس اتلتيكو مدريد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

رونالدو: علاقتى مع جورجينا أفضل من هدفى ضد يوفنتوس الأربعاء، 18 سبتمبر 2019 02:02 م

ماذا يقصد سيميوني بوصف رونالدو "حيوان" قبل قمة أتلتيكو مدريد ضد يوفنتوس؟ الأربعاء، 18 سبتمبر 2019 10:55 ص

رونالدو يقود قائمة يوفنتوس لمواجهة أتلتيكو مدريد فى دوري أبطال أوروبا الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019 05:03 م

سوبر كورة.. جورجينا رودريجيز تكشف كيف ارتبطت بكريستيانو رونالدو الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019 02:50 م