اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 20 / 9 / 2019

اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 20 / 9 / 2019 الزمالك

كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الجمعة الموافق 20 / 9 / 2019 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها خسارة الفريق الأبيض للسوبر بعد الهزيمة من الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

الأهلى يضرب الزمالك 3 / 2 ويتوج بالسوبر الـ11

توج النادى الأهلى ببطولة السوبر المصرى للمرة الـ11 فى تاريخه بعد فوزه بنتيجة 3-2 فى المباراة التى جرت اليوم على ستاد برج العرب، سجل أهداف الأحمر أجاى "هدفين" وحسين الشحات فى الدقائق 20 و45 و48 ، بينما سجل محمود علاء هدفىّ الزمالك من ركلتىّ جزاء فى الدقيقتين 64 و80.

الزمالك ينسحب من مراسم تسليم ميداليات السوبر

انسحب فريق الزمالك من مراسم تسليم ميداليات وجوائز بطولة السوبر المصري، بعدما خسر أمام الاهلى بنتيجة 3 / 2 ، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على ملعب برج العرب.

الزمالك يكشف سبب الانسحاب من استلام فضية السوبر

كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك إن مغادرة لاعبى الفريق والجهاز الفنى لملعب برج العرب وعدم تسلم الميداليات الفضية بعد الخسارة من الأهلى، جاء بسبب وقوف اللاعبين والجهاز الفنى لاستلام الميداليات ثم فوجئوا بالمناداة على الأهلى لتسلم الميداليات الذهبية أولاً وقال هذا المصدر لـ"اليوم السابع":"فوجئا بمناداة على الأهلى لتسلم الميداليات الذهبية أولا لنقرر على إثر ذلك مغادرة الملعب لأنه كان من الطبيعى أن نتسلم الميداليات الفضية ثم يتسلم الأهلى الكأس والميداليات الذهبية".

الزمالك ينعى رحيل الطفل الزملكاوى أدهم بعد وفاته قبل السوبر

تقدمت الصفحة الرسمية للزمالك، بنعى الطفل الزملكاوى أدهم الذى وافته المنية في حادث انقلاب سيارة أثناء الذهاب لاستاد قمة السوبر المصرى الذى أقيم اليوم الجمعة وكتبت الصفحة الرسمية للزمالك على "فيس بوك":"يتقدم نادي الزمالك بخالص العزاء لأسرة الطفل آدم الكيكي الذي توفي إثر حادث أليم أثناء التوجه لملعب برج العرب لحضور مباراة السوبر، راجيين من المَولى أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان، والشفاء العاجل لباقي أفراد أسرته المصابين".

السوبر المصري السوبر المصرى الزمالك الاهلى الزمالك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

اتحاد الكرة يحيل واقعة "انسحاب" الزمالك للجنة الإنضباط..وغرامة مالية فى إنتظاره الجمعة، 20 سبتمبر 2019 10:55 م

لاعبو الزمالك: لم نعلم بوفاة المشجع أدهم إلا بعد نهاية السوبر الجمعة، 20 سبتمبر 2019 10:44 م

اهداف مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الجمعة، 20 سبتمبر 2019 10:25 م

الأهلى سوبر.. هزم الزمالك بثلاثية وانتزع كأس السوبر الـ11 الجمعة، 20 سبتمبر 2019 10:02 م