كلوب يكشف ترتيب محمد صلاح فى قائمة مسددي ركلات الجزاء بليفربول

كلوب يكشف ترتيب محمد صلاح فى قائمة مسددي ركلات الجزاء بليفربول يورجن كلوب

كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، النقاب عن ترتيب مسددي ركلات الجزاء في الفريق قبل مواجهة تشيلسي في الخامسة والنصف مساء اليوم، بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال يورجن كلوب فى تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية، "إن القاعدة بالنسبة لنا هي أن جيمس ميلنر هو المسدد الأول لركلات الجزاء".

وأضاف المدير الفني لنادي ليفربول : "محمد صلاح هو المسئول الأول عن تسديد ركلات الجزاء حال عدم تواجد جيمس ميلنر داخل أرض الملعب، فيما لم نتخذ قراراً حول هوية اللاعب الثالث في ترتيب مسددي ركلات الجزاء حال غياب محمد صلاح وجيمس ميلنر".

وتابع : "يمكن القول أن منفذ ركلة الجزاء يجب أن يكون الشخص الذي يشعر بأنه الأفضل، لكن ربما أول من يأخذ الكرة لا يكون الأفضل".

وأكد يورجن كلوب على رفضه دخول اللاعبين في جدال من أجل تحديد هوية مسدد ركلة الجزاء، موضحاً أنه لا يؤيد ذلك.

يذكر أن نادي ليفربول شهد في وقت سابق أزمة بين محمد صلاح وجيمس ميلنر على تسديد إحدى ركلات الجزاء.

ويتصدر ليفربول جدول الترتيب برصيد 15 نقطة متفوقاً بفارق نقطتين على مانشستر سيتى أقرب منافسيه بعدما حقق 5 انتصارات متتالية منذ انطلاق المسابقة.

وكان مانشستر سيتي حقق فوزاً عريضاً على واتفورد بنتيجة 8 – 0 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

ليفربول تشيلسي ضد ليفربول مباراة ليفربول اليوم محمد صلاح اخبار ليفربول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

تشيلسي يواجه ليفربول فى لقاء تضميد الجراح بالدوري الانجليزي الأحد، 22 سبتمبر 2019 08:00 ص

موعد مباراة تشيلسى ضد ليفربول فى الدورى الإنجليزى الأحد، 22 سبتمبر 2019 04:00 ص

مانشستر سيتي يكشر عن أنيابه ويمزق شباك واتفورد بـ 8 أهداف.. "حامل اللقب" يعزز وصافة الدوري الإنجليزي ويقلص الفارق مع ليفربول إلى نقطتين.. بيرناردو سيلفا يسجل أول هاتريك في مسيرته.. وأجويرو يعادل رقم لوكاكو السبت، 21 سبتمبر 2019 08:23 م

سوبر كورة.. تشيلسى يسعى لكسر نحس ستامفورد بريدج ضد ليفربول السبت، 21 سبتمبر 2019 06:36 م