5 قرارات عاجلة فى الزمالك لمحو آثار السقوط أمام الأهلى فى نهائى السوبر

5 قرارات عاجلة فى الزمالك لمحو آثار السقوط أمام الأهلى فى نهائى السوبر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك

يحاول مسئولو نادى الزمالك الوصول إلى أفضل الحلول الممكنة من أجل عودة الفريق الاول لكرة القدم إلى الطريق الصحيح والمنافسة على كافة البطولات عقب الخسارة أمام الأهلى أول امس "الجمعة" فى نهائى السوبر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

واتخذ مسئولو الزمالك بقيادة مرتضى منصور عدد من القرارات المهمة فى خلال الساعات الماضية من أجل تصحيح الأمور داخل اركان الفريق الأبيض ويأتى على رأس هذه القرارات هو استقدام مدرب حراس مرمى، بديل لأيمن طاهر، مدرب حراس مرمى الفريق السابق، الذي سيرحل خلال الفترة الجارية عن الجهاز الفنى للأبيض.

وقرر مسئولو الزمالك أيضا التعاقد مع مدرب لياقة بدنية رفيع المستوى والاستغناء عن انطونيو مدرب اللياقة الحالى بنباء على رغبة ميتشو المدير الفنى .

كما طالب مسئولو الزمالك من الصربي ميتشو المدير الفنى بضرورة إعادة وجهات نظره فى بعض اللاعبين وطريقة اللعب التى يعتمد عليها فى المباريات، خاصة من ناحية مصطفى محمد المهاجم الواعد الذى نجح فى خطف كل الأنظار إليه وإصرار ميتشو فى وضعه على دكة البدلاء.

كما اتخذ مسئولو الزمالك قرارا بعد توقيع أى عقوبات مالية على اللاعبين رغم خسارة نهائى السوبر المصري أمام الأهلى فى ظل إشادة مجلس الأبيض بناج الفريق فى العودة مرة أخرى فى المباراة رغم الهزيمة بثلاثة أهداف دون رد.

وقرر مسئولو الزمالك تأكيد ثقتهم الكاملة فى قدرات الجهاز الفنى بقيادة ميتشو وقدرته على قيادة الفريق للنتائج الرائعة والمميزة خلال الفترة المقبلة بداية من مباراة الغد أمام الاتحاد السكندرى فى افتتاح مباريات الفريق بالدورى الممتاز.