كلوب: إصابة ساديو مانى مزعجة

كلوب: إصابة ساديو مانى مزعجة ساديو مانى

كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى أن استبدال ساديو ماني ضد تشيلسي خلال المباراة التى جمعت الفريقين اليوم كان نتيجة تعرضه لكدمة في الساق.

حقق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، فوزاً غالياً على تشيلسي بنتيجة 2 – 1 في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

قال كلوب فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول الإنجليزى تم استبدال ساديو مانى بجيمس ميلنر في النصف الثاني: "لقد تعرض لضربة قوية حول الركبة وساقه ثابتة وهذا مزيج سيئ للغاية".

تابع كلوب قائلا: "لقد حاول الاستمرار، لكن هناك مواقف تطلب منك فعل هذا، الأمر لا يتعلق بأداء ولا تعب، لكن لا يمكنك البقاء في اللقاء بقدم مصابة، فكان يجب اتخاذ مثل هذا القرار وتغييره".

أشار المدير الفنى لنادى ليفربول إلى أن اللاعب سوف يخضع لفحوصات طبية غدا لتشخيص الإصابة التى تعرض لها.

وسجل هدفي ليفربول أرنولد وفيرمينو في الدقيقتين 14 و30 على التوالي، بينما جاء هدف تشيلسي الوحيد عن طريق نجولو كانتي في الدقيقة 71 من عمر المباراة.

وألغت تقنية الفيديو VAR هدف سيزار ازبيليكويتا لاعب فريق تشيلسي في الدقيقة 27 بداعي التسلل، وشهدت المباراة مشاركة محمد صلاح من البداية وتمكن من صناعة هدف ليفربول الاول.

هذا الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 18 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعدما حقق الفوز السادس على التوالي، متفوقاً بفارق 5 نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، فيما توقف رصيد تشيلسي عند 8 نقاط في المركز الـ 11.

ليفربول تشيلسى ضد ليفربول ساديو مانى الدورى الانجليزى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

ليفربول يكتب التاريخ بثنائية ضد تشيلسي فى الدوري الإنجليزي.. الريدز يعزز صدارة البريميرليج بمشاركة محمد صلاح.. لعنة "ستامفورد بريدج" تضرب البلوز من جديد.. و7 أرقام قياسية تزين ملحمة "ملوك أوروبا" الأحد، 22 سبتمبر 2019 08:34 م

ملخص وأهداف مباراة تشيلسي ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي الأحد، 22 سبتمبر 2019 08:10 م

7 أرقام قياسية تزين مباراة تشيلسي ضد ليفربول فى الدوري الانجليزي الأحد، 22 سبتمبر 2019 08:04 م

تشيلسي يفشل فى كسر نحس "ستامفورد بريدج" ضد ليفربول الأحد، 22 سبتمبر 2019 07:43 م