15 دقيقة.. الأهلي يتقدم على سموحة بهدف "رمضان"

15 دقيقة.. الأهلي يتقدم على سموحة بهدف "رمضان" الاهلى وسموحة

كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد مرور 15 دقيقة من مباراة الأهلي وسموحة المقامة حاليًا على استاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة الأولى من منافسات الدوري الممتاز تقدم الأهلي بهدف نظيف، أحرزه رمضان صبحي فى الدقيقة 10.

ويخوض الأهلي مباراة اليوم بروح معنوية عالية بعد التتويج ببطولة السوبر المحلي مساء الجمعة الماضى بالفوز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، وانطلقت النسخة الـ61 من بطولة الدوري أمس الأول ، السبت، ويستهلها الأهلي حامل اللقب لمدة 41 مرة اليوم بمواجهة صعبة أمام فريق سموحة.

ويلعب الأحمر المباراة بتشكيل مكوّن : محمد الشناوي- محمد هاني– أيمن أشرف- رامي ربيعة – على معلول -حمدي فتحي – عمرو السوليه – محمد مجدي أفشة – جيرالدو – رمضان صبحي ومروان محسن.

فيما يخوض سموحة اللقاء بتشكيل مكوّن من : الهانى سليمان - أحمد أبو الفتوح - رجب نبيل – محمود عزت - يوسف ديوب - اسلام جمال -احمد حمص – ايدى ايمومو – محمد الترهونى –شريف رضا ورونالد وانجا

بداية هادئة من جانب الفريقين وأن كان الأهلي الأكثر نشاطاً وحيوية في أرض برج العرب قبل أن تظهر أول الفرص الخطرة في اللقاء عن طريق عرضية من على معلول وصلت لرمضان صبحي الذى سددها بقوة لكن الهاني سليمان تألق وأنقذ الموقف.

وواصل الأهلي هجماته ونجح رمضان صبحي في تسجيل هدف أول لفريقه بعدما تلقي تمريرة سحرية من مروان محسن ونجح رمضان في إيداع الكرة في شباك الفريق السكندري بلمسة رائعة في الدقيقة العاشرة.

وهدأ أداء الفريقين في الملعب وقلت الخطورة على مرمى الفريقين.

الأهلى الاهلي وسموحة مباراة الاهلي وسموحة ماتش الاهلي الدوري المصري الأهلى ضد سموحة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

شاهد.. كيف استقبل إبراهيم حسن لاعبى الأهلى قبل موقعة برج العرب الإثنين، 23 سبتمبر 2019 05:29 م

انطلاق مباراة الأهلى وسموحة ببرج العرب بالدورى الإثنين، 23 سبتمبر 2019 05:28 م

مفاجآت فايلر فى تشكيل الأهلى أمام سموحة.. مروان محسن يعود لقيادة الهجوم.. أيمن أشرف فى الدفاع بجوار ربيعة.. محمد هانى للجبهة اليُمنى.. جيرالدو يلعب أساسيًا.. أجاى على الدكة.. ورونالد يقود سموحة فى برج العرب الإثنين، 23 سبتمبر 2019 05:16 م