طلعت يوسف: هدف الزمالك من خطأ ساذج.. ولم أرَ لعبة ركلة الجزاء

طلعت يوسف: هدف الزمالك من خطأ ساذج.. ولم أرَ لعبة ركلة الجزاء طلعت يوسف

كتب - هيثم عويس - عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ طلعت يوسف، المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندرى، الزمالك، على الفوز فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدورى الممتاز، وانتهت لصالح الأبيض بهدف دون رد، على استاد بتروسبورت، مشددًا على أن هدف الأبيض جاء بخطأ ساذج من اللاعبين.

أضاف يوسف أن فريقه تأثر فى بداية المباراة بإصابة كريم الديب، مشيرًا إلى أن التوفيق غاب عن فريقه بعدم تسجيل الأهداف، وهذا وارد بين فى كرة القدم، مؤكدًا أن الأداء تغير فى الشوط الثانى بسبب التغيرات التى قام بها ، كاشفًا عن رضاه التام عن أداء لاعبيه إلا أنه غير راضٍ عن النتيجة مؤكدًا أنه كان يتمنى أن يحقق الفوز او التعادل على أقل تقدير للعودة للإسكندرية بنتيجة إيجابية .

وأشار المدير الفنى للاتحاد السكندرى إلى أن هذا الموسم سيشهد أداء يليق بمستوى زعيم الثغر، وعن أحقية فريقه فى الحصول على ركلة جزء أمام الزمالك، قال: "لم أرَ الكرة بشكل جيد".

طلعت يوسف الاتحاد الزمالك الدورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

6 تعديلات فى تشكيل الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندرى ببداية الدورى.. الونش بديل عبد الغنى "المصاب".. عبد الله جمعة يعود للجبهة اليسرى.. زيزو يعوض غياب طارق حامد.. عاشور أساسى.. وبوطيب ومصطفى محمد فى الهجوم الإثنين، 23 سبتمبر 2019 07:29 م

مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بث مباشر اليوم من خلال سوبر كورة الإثنين، 23 سبتمبر 2019 07:32 م

فيديو.. عواد ينقذ مرمى الزمالك من هجمة خطرة للاتحاد السكندرى الإثنين، 23 سبتمبر 2019 08:43 م

فيديو.. مشادة بين لاعبى الزمالك والاتحاد السكندرى بعد المباراة الإثنين، 23 سبتمبر 2019 10:07 م