صلاح يحذف اسم منتخب مصر من حسابه على تويتر

صلاح يحذف اسم منتخب مصر من حسابه على تويتر

حذف محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني صفته كلاعب في صفوف الفراعنة من تعريفه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكان صلاح يُعرف نفسه بحسابه على تويتر كاتبًا "لاعب فريق ليفربول ومصر"، قبل أن يقوم خلال الساعات الماضية بالاكتفاء بكتابة "لاعب فريق ليفربول"، إثر حذفه لكلمة مصر.

يأتي ذلك بعد ساعات قليلة من منح الاتحاد الدولي لكرة القدم جائزة أفضل لاعب في العالم عن الموسم الماضي لليونيل ميسي، نجم المنتخب الأرجنتيني ونادي برشلونة الإسباني.

وكان صلاح قد تنافس مع ميسي و8 لاعبين آخرين للحصول على تلك الجائزة، إلا أن الفرعون جاء في المرتبة الرابعة بقائمة المرشحين بعد حصوله على 26 نقطة بفارق 10 نقاط عن صاحب المركز الثالث كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي والمنتخب البرتغالي.

ولم يعتمد الاتحاد الدولي صوت خافيير أجيري، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني وأحمد المحمدي، قائد الفريق، بسبب عدم وصول ترشيحاتهم في الموعد المحدد، مما أهدر على صلاح 10 نقاط كاملة حال وضعه من جانب الثنائي في المرتبة الأولى.

يُذكر أن إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني السابق قد أكد للشروق أن المكسيكي خافيير أجيري وأحمد المحمدي قاما بالتصويت لمحمد صلاح في استفتاء أفضل لاعب بالعالم (طالع التفاصيل)