"الأهلي" يستعيد أزارو أمام كانو سبورت فى إياب دور الـ32 الأفريقى

"الأهلي" يستعيد أزارو أمام كانو سبورت فى إياب دور الـ32 الأفريقى وليد آزارو

كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظم وليد أزارو، مهاجم الأهلى، اليوم فى مران الفريق الذى يقام فى الخامسة مساء على ملعب التتش، بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب المغرب فى مباريات الأجندة الدولية.

وغاب أزارو عن مباراتى الاهلى الأخيرتين أمام الزمالك فى السوبر وسموحة أمس الأول، الاثنين، بالجولة الأولى لبطولة الدورى الممتاز للإصابة فى الركبة.

وكان أزارو قد عانى من إصابة فى الرباط الداخلى للركبة، وأدى برنامج علاجى وتأهيلى، وتعافى من الإصابة وبات جاهزا للمشاركة فى التدريبات الجماعية وفقا للرؤية الطبية على أن يتم تجهيزه للمرحلة المقبلة.

ويستعد الأهلى لمواجهة كانو سبورت المقرر إقامتها مساء السبت المقبل فى إياب دور الـ32 بدورى أبطال إفريقيا بملعب السلام، علماً بأن الاهلى كان قد فاز على كانو سبورت بهدفين دون رد، فى مباراة الذهاب التى أقيمت فى مالابو عاصمة غينيا الاستوائية.

الاهلي وليد ازارو اخبار الاهلي الدوري المصري كانو سبورت دوري ابطال افريقيا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

وليد أزارو يغيب عن القمة رسميا.. سوبر كورة يكشف السبب الأربعاء، 18 سبتمبر 2019 01:02 ص

مفاجآت وتغييرات فى تشكيل الأهلي أمام كانو سبورت بغينيا..فايلر يدفع بالشيخ وقفشة ومتولي ..أحمد فتحي يعود لقيادة الجبهة اليُمني..مروان بديلاً للمصاب وليد أزارو ..وجلسة للأربعة الكبار لإسقاط بطل غينيا وسط جمهوره السبت، 14 سبتمبر 2019 05:41 م

الأهلي يُعلن غياب وليد أزارو عن مباراة كانو سبورت في غينيا الجمعة، 13 سبتمبر 2019 08:29 م

وليد أزارو يشارك فى فوز المغرب ضد النيجر وديًا بهدف نظيف الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 11:31 م