المقاصة يرحب باللعب مع الزمالك فى برج العرب بشرط تأجيل مباراة الجونة

المقاصة يرحب باللعب مع الزمالك فى برج العرب بشرط تأجيل مباراة الجونة فريق المقاصة

كتب هيثم عويس - أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر مجلس إدارة نادى مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبدالسلام بيانا حول طلب نادى الزمالك نقل مباراة الفريقين المقرر إقامتها الخميس 3 أكتوبر المقبل فى الأسبوع الثانى بالدورى إلى استاد برج العرب بالإسكندرية.

وجاء نص البيان كالتالى: حرصا من مصلحة نادى المقاصة ودوره الوطنى فى مساندة الأندية المصرية المشاركة فى البطولات الدولية، فإن مجلس المقاصة ليس لديه أى مانع بنقل مباراته مع الزمالك إلى استاد برج العرب، لكن شريطة أن يتم تأجيل مباراة المقاصة مع الجونة لمدة 48 ساعة، لأنه من الصعب أن يلعب المقاصة مع الزمالك يوم 3 فى برج العرب ثم يعود للقاهرة بدون راحة للسفر إلى الجونة للعب يوم 6 ما يسبب إرهاقا للاعبى المقاصة ويضر بمصلحة الفريق فى الدورى.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، قد أكد أنه طلب من محمد عبد السلام، رئيس نادى مصر المقاصة، الموافقة على تغيير ملعب مباراة الفريقين بالجولة الثانية لبطولة الدورى المصرى الممتاز، المحدد لها يوم 3 أكتوبر المقبل.

وأضاف مرتضى منصور أنه ينتظر موافقة المقاصة على نقل المباراة من ملعب السلام إلى برج العرب نظرًا لظروف إقامة مباراة الزمالك الأفريقية أمام جينيراسيون السنغالى على نفس الملعب يوم الأحد المقبل فى إياب دور الـ 32 بدورى أبطال أفريقيا.

وتحدث مرتضى منصور أنه يسعى إلى إقامة مواجهة المقاصة على برج العرب لضيق الوقت بين موعد المباراة الأفريقية والمحلية، مشدداً على أنه سيحسم الأمر خلال الأيام القليلة المقبلة عقب عودة عمرو الجناينى من احتفالية الاتحاد الدولي لكرة القدم لاختيار أفضل لاعب فى العالم.

المقاصة الزمالك برج العرب الجونة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

"الزمالك" يطلب نقل مباراة المقاصة لبرج العرب بسبب دورى الأبطال الأربعاء، 25 سبتمبر 2019 03:42 ص

المقاصة يبدأ اليوم الاستعداد للزمالك فى الدورى الأربعاء، 25 سبتمبر 2019 02:30 ص

"تونى" المقاصة يجرى عملية الرباط الصليبى بنجاح الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019 05:30 م

سوبر كورة يكشف حلا وحيدا قدمه اتحاد الكرة لأزمة أيمن حفنى فى المقاصة الإثنين، 23 سبتمبر 2019 02:16 م