حسام البدرى يدرس استبعاد لاعبى بيراميدز بعد تخلفهم عن المعسكر

حسام البدرى يدرس استبعاد لاعبى بيراميدز بعد تخلفهم عن المعسكر حسام البدرى

كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر اجتماعا مع معاونيه عقب الوصول إلى فندق الإقامة ببرج العرب بالإسكندرية، استعدادا لمباراتىّ كينيا وجزر القمر فى تصفيات أمم افريقيا 2021.

ويناقش البدرى مع جهازه المعاون موقف لاعبى بيراميدز السبعة الذين لم ينضموا للمعسكر اليوم، رغم انتظام باقى اللاعبين فى المعسكر.

وتتجه النية لدى جهاز المنتخب لاستبعاد اللاعبين من المعسكر حال عدم انضمامهم خلال الساعات المقبلة، لاسيما أن وصولهم يوم 11 نوفمبر الجارى لن يفيد المنتخب.

يذكر أن البدرى كان قد استدعى 7 لاعبين من بيراميدز هم عبد الله السعيد ومحمد فاروق وإسلام عيسى ورجب بكار وأحمد أيمن منصور وعمر جابر ومحمد حمدى.

حسام البدرى منتخب مصر بيراميدز عبد الله السعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

حسام البدرى يسمح للإعلاميين بحضور 15 دقيقة فى مران المنتخب اليوم الثلاثاء، 05 نوفمبر 2019 07:30 ص

حسام البدرى يحارب فى 4 جبهات قبل مواجهتى كينيا وجزر القمر.. تجهيز اللاعبين بعد توقف الدورى.. تأخر المحترفين يمنع الاستفادة القصوى من المعسكر.. تخبط بسبب موعد المباراة الأولى.. والنجيل الصناعى صداع فى رأس الجهاز الثلاثاء، 05 نوفمبر 2019 07:00 ص

حسام البدرى يضع يده على أخطاء المنتخب بعد 43 يوما.. المهاجم الصريح مشكلته الأساسية.. بديلا صلاح وتريزيجيه صداع فى رأس المدير الفنى.. تغيير مركز أيمن أشرف لسد ثغرات قلب الدفاع.. والمفاضلة بين 3 طرق لعب الجمعة، 01 نوفمبر 2019 12:26 ص

حسام البدرى لـ"اليوم السابع": جزر القمر منتخب "غلس جدا".. وعندى 3 طرق لعب الأربعاء، 30 أكتوبر 2019 11:55 ص