عقب الصلح بين تركي والخطيب..عدلي القيعي يوجه رسالة صادمة لـ جماهير الأهلي

عقب الصلح بين تركي والخطيب..عدلي القيعي يوجه رسالة صادمة لـ جماهير الأهلي عدلي القيعي

وجه عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي رسالة لـ جماهير الفريق، خاصة عقب زيارة تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية لـ محمود الخطيب رئيس النادي.

وأكد عدلي القيعي في تصريحات لقناة "الأهلي" أن الجماهير عليها أن تساند وتدعم الفريق خلال الفترة القادمة ولا تلتفت لأي أزمات أو مشاكل لا وجود لها.

وأضاف عدلي القيعي أن فريق الأهلي حين ينشغل بأزمات أو مشاكل أخرى يقدم أداء سيئا ويحقق نتائج ليست على المستوى المطلوب، مشددا أن الدعم والمساندة هما المطلوبان خلال الفترة القادمة.

وتابع أن الجماهير هى من زادت من اشتعال أزمة تركي والخطيب، ولكن بدون تفكير أو دراسة للمواقف الواجب اتخاذها.

كان تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، حرص على توجيه عدة رسائل إلى جماهير الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية، بعد زيارة منزل محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، عبر لايف مباشر بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

وبدأ تركى آل الشيخ اللايف الخاص به قائلا: "أنا أحد مشجعي الأهلي، وهذا ليس عيبا أو جريمة، وأقدر جمهور الزمالك تماما، وهو على رأسي، ولكن دعم النادي الأبيض فترة وانتهت".

وكشف تركى آل الشيخ كواليس زيارته للخطيب في منزله قائلا: "في أجواء أسرية"، وشاهدت أحفاد الخطيب لأول مرة، وتناولت الطعام مع أسرته، مشيرا إلى أن أهم ما فى الزيارة هو الاطمئنان على صحة محمود الخطيب رئيس الأهلي.

وقال تركى آل الشيخ: "لم نتحدث عن خلافات الماضي، بل عن صحته والمستقبل، وتم الاتفاق على عقد لقاء بيننا بعد نهاية رحلة علاجه خارج مصر، والخطيب طلب زيارتي بالسعودية ورحبت بالفعل، ولكني طلبت زيارة مصر مجددًا".

وأعلن تركى آل الشيخ عن اتفاق وحيد مع الخطيب خلال الزيارة، قائلًا: "اتفقت مع رئيس الأهلي على أمر واحد، هو التواصل المباشر بيننا، وعدم التعامل مع أحد غيره داخل النادي".