اخبار الرياضة | الكاف يفسخ تعاقد لاجاردير.. وتركي آل الشيخ يتحدث عن الفخ والسخرية من الزمالك واستاد الأهلي

ننشر موقع "صدى البلد" على مدار على مدار الساعات القليلة الماضية، مجموعة من أخبار الرياضة حول الأحداث الجديدة على الساحة الرياضية المحلية وجاءت كالآتي:

كاف يفسخ تعاقده مع لاجاردير الفرنسية.. والشركة ترد في بيان رسمي

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة قوية بشأن قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، فسخ تعاقده مع شركة لاجاردير الفرنسية، المالكة لحقوق البث والتسويق لكافة بطولاته.

تركي آل الشيخ عن المصالحة مع الخطيب: وقعنا في فخ واستدرجنا لحرب

كشف تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، كواليس مصالحته مع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والتي تمت عقب زيارته الأخيرة لمصر.

كيف يتجنب عودة الأزمة من جديد مع النادي الأهلي.. تركي آل الشيخ يجيب

كشف تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن كيفية تجنب الأزمات من جديد مع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ومجلس إدارته، وذلك عقب الصلح الذي تم بين الطرفين خلال الأيام القليلة الماضية.

تركي آل الشيخ يكشف عن أمنياته للنادي الأهلي.. تعرف عليها

كشف تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن امنياته للنادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة.

خطأ الماضي.. تركي آل الشيخ يتحدث عن استاد الأهلي بعد الصلح مع الخطيب

تحدث تركى آل الشيخ،رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن كواليس بناء استاد النادي الأهلي، وذلك عقب المصالحة التي تمت بينه وبين مجلس ادارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب.

تركي آل الشيخ يرد على ألقاب الشوال والغريب ومكنة فلوس

رد تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، على اعتباره "مكنة فلوس" كما أشاع عنه البعض خلال الفترة المقبلة.

سماء مصر تتلألأ بنجوم أفريقيا.. كاف يدعو ايلونجا وواتسون لافتتاح الأمم الأفريقية

دعا الاتحاد اﻷفريقى لكرة القدم، كل من اريرتيا ايلونجا نجم منتخب الكونغو الديمقراطية السابق و ادجار واتسون لاعب منتخب أوغندا السابق ،لحضور مباراة الافتتاح لبطولة أفريقيا تحت 23 عاما التى تقام فى مصر من 8 الى 22 نوفمبر الحالى بمشاركة 8 منتخبات

نجم الأهلي السابق يتحدث عن استبعاده من أمم أفريقيا تحت 23 عامًا

أعرب باكاماني ماهلامبي لاعب منتخب جنوب افريقيا الأوليمبي عن حزنه لغيابه عن فعاليات أمم أفريقيا تحت 23 عامًا التى تنطلق الجمعة المقبل في مصر وتستمر حتى 22 نوفمبر الجاري بسب الإصابة.