أزمة الكأس ليست الأولى.. إيهاب أمين بطل أزمات الأهلي والزمالك في السلة

أزمة الكأس ليست الأولى.. إيهاب أمين بطل أزمات الأهلي والزمالك في السلة

شهدت ساحة كرة السلة خلال الساعات القليلة الماضية مشادة بين لاعبي الأهلي والزمالك خلال منافسات دور الـ16 بكأس مصر.

وشهدت المباراة مشادة بين لاعبي الفريقان بسبب قيام اللاعب إيهاب أمين بحركة استعراضية في نهاية المباراة التي أقيمت بصالة الأمير عبدالله فيصل بالجزيرة، حينما راوغ لاعب الزمالك مصطفى مشعل بـ"كوبري"، وهو ما استفز الجهاز الفني ولاعبي الزمالك والذين أسرعوا نحو دكة بدلاء الأهلي قبل أن يدخل الطرفان في مشاجرة عنيفة بالكراسي والطاولات.

ولم تكن تلك هي الأزمة الأولى التي يتسبب فيها ايهاب أمين، فمنذ فترة ليست بالطويلة، تسبب في أزمة بين الأهلي والزمالك بسبب رغبة الطرفين في التعاقد مع اللاعبين حينما كان لاعب سبورتنج، ولكن في النهاية نجح الأهلي في التعاقد معه كصفقة هي الأغلى بتاريخ كرة السلة المصرية بعد مناوشات عديدة.

وثاني ازمات إيهاب أمين كانت عقب انتقاله الي النادي الأهلي، حيث انتشرت حوله انباء برقض نادي سبورتنج عرض أكبر ماديًا من نادي الزمالك لصالح النادي الأهلي الأقل.

واتهم البعض عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات السابق ورئيس اللجنة الرياضية بالنادي السكندري، بالتواطو مع النادي الأهلي والموافقة على عرض القلعة الحمراء الأقل ماليًا من عرض نادي الزمالك.

ولكن خرج نادي سبورتنج ينفي تلك الانباء وذلك في بيان رسمي حيث أعلنت الإدارة قررت بيع اللاعب للأهلي مقابل 2 مليون و750 ألف كأغلى صفقة في تاريخ كرة السلة المصرية بعد إعلان اللاعب رغبته بتفضيله الانتقال للقلعة الحمراء.

وقال حينها نادي سبورتنج إن مفاوضات الزمالك مع إدارة النادي كانت شفهية، مشددا أن القلعة البيضاء لم تقدم بطلب رسمي للحصول على خدمات اللاعب.