5 ملفات تنتظر محسن صالح في الأهلي

5 ملفات تنتظر محسن صالح في الأهلي

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تعيين محسن صالح، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، رئيسًا للجنة التخطيط للكرة.

وسوف يعقد الخطيب اجتماعًا مع لجنة التخطيط خلال الأيام القليلة القادمة؛ لترتيب العديد من الملفات، والاتفاق على خطة العمل الخاصة باللجنة في الفترة المقبلة؛ سواء على مستوى الفريق الأول أو الناشئين أو الأكاديمية أو اللجنة الفنية لاكتشاف المواهب.

وكشفت مصادر خاصة من داخل الأهلي أن هناك خمسة ملفات علي طاولة محسن صالح بإعتباره رئيسًا للجنة تخطيط الكرة عن النادي يبحث عن حلول لها:

1- التجديد للرباعي

اول وأهم ملف سيكون في بؤرة إهتمام ومناقشة محسن صالح التجديد للرباعي الكبار بالفريق وهم شريف إكرامي وأحمد فتحي وحسام عاشور ووليد سليمان، وما بين رغبة المدير الفني ومعاونيه تبقي الرؤية غير واضحة ، حيث كشفت مصادر ان محمود الخطيب رئيس النادي يري ضروة التجديد لهم جميعًا ويكونون أصحاب القرار النهائي في تقرير مصيرهم بالبقاء أو الإعتزال.

2- صفقات الشتاء

الملف الثاني سيكون هو ملف صفقات الشتاء حيث يحق للفريق الأول دعم صفوفه بلاعبين فقط عبر خاصية الإستبدال وهناك ترشيحات كثيرة من بينها اسامه جلال ومهاجم افريقي.

3- محمود كهربا

الملف الثالث الذي سيكون محور لجنة التخطيط خلال الفترة المقبلة هو لاعب أفيس البرتغالي محمود كهربا الذي يرغب في القدوم للقلعة الحمراء.

4- هيكلة قطاع الكرة

يملك محسن صالح رئيس لجنة التخطيط تصورا كاملا لهيكلة قطاع الكرة وضرورة تعيين مدير رياضي وان لا تكون كل الصلاحيات مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بمفرده ليس لعدم الثقه فيه ولكن لتنوع الآراء.

5- قطاع الناشئين

يعد قطاع الناشئين بالنادي أحد اهم الملفات التي تنتظر وجهة نظر محسن صالح خلال الفترة المقبلة مع هروب عدد من اللاعبين الي الخارج لأندية عربية وعالمية.