ساديو ماني يتحدى جوارديولا: سأغطس إن كان ذلك يمنح ليفربول ركلة جزاء

ساديو ماني يتحدى جوارديولا: سأغطس إن كان ذلك يمنح ليفربول ركلة جزاء ساديو ماني

كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد ساديو مانى نجم ليفربول على الاتهامات التى تعرض لها من جانب بيب جوارديولا المدير الفنى لنادي مانشستر سيتي بخداع الحكام من أجل الحصول على ركلات جزاء واصفاً إياه بـ"الغطاس".

وقال جوارديولا، فى تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية فى وقت سابق، "أحيانا يغطس مانى، وأحيانا يمتلك تلك الموهبة فى إحراز الأهداف الرائعة بالدقيقة الأخيرة، حدث هذا كثيرا مع ليفربول فى الأعوام الماضية حيث التسجيل فى الدقائق الأخيرة وذلك لأنه يتمتع بموهبة خاصة".

ساديو مانى سخر من الاتهامات الموجهة إليه من جانب بيب جوارديولا، وقال فى تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية، "هذه طريقتى ولن أغيرها، إذا كان التمثيل سيمنحنا ركلة جزاء فسأفعل ذلك، سأستمر بفعل هذا فإذا حصلنا على ركلة جزاء فهذا شىء جيدا وإذا لم نحصل فلا مشكلة، لكن هذه لن تغير من طريقة لعبى وأسلوبى على الملعب، لا اهتم بما يقال عني".

وأضاف نجم ليفربول، "لقد كان هناك تدخل من المنافسين بالتأكيد وإن لم يحدث ذلك كان الحكم سيشهر البطاقة الصفراء فى وجهى، فى النهاية أن لن أقوم بتغيير شىء فى طريقة لعبي، كل ما يمكننى قوله أننى دائمًا سأقدم كل ما لدى من أجل خدمة الفريق".

وعن تصريح جوارديولا، قال مانى، "أعتقد أنه أمر ذكى بعض الشىء منه لجذب انتباه الحكم، لكننى سألعب كرة القدم كما أفعل دائمًا، أنا لا أهتم بما يقوله لأنه جزء من كرة القدم".

‏وعن المباراة المرتقبة التى تجمع بين ليفربول ومانشستر سيتى، قال ساديو مانى، "بصراحة لا أحب الحديث عن السيتي، لا أحب الحديث سوى عن ليفربول وعما سنفعله ضدهم، سنلعب بأسلوبنا وسنقاتل لنتيجة ايجابية ونتطلع لهذه المباراة".

ويتجدد الصراع بين ليفربول ومانشستر سيتى عندما يلتقى الفريقين الاحد المقبل بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الانجليزى برصيد 31 نقطة، متفوقاً بفارق 6 نقاط على مانشستر سيتى صاحب الوصافة.

ساديو ماني جوارديولا ليفربول اخبار ليفربول اخبار ساديو ماني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

مدرب أستون فيلا: تريزيجيه استحق التسجيل أمام ليفربول الأربعاء، 06 نوفمبر 2019 01:57 م

تشامبرلين يتحدث عن صدارة ليفربول فى دورى أبطال أوروبا الأربعاء، 06 نوفمبر 2019 01:43 م

ليفربول يحافظ على سلسلة اللاهزيمة فى آخر 24 مباراة أوروبية.. فيديو الأربعاء، 06 نوفمبر 2019 12:25 م

أهداف مباريات الثلاثاء.. ثنائية ليفربول ورباعية تشيلسى مع أياكس الأربعاء، 06 نوفمبر 2019 10:00 ص