الزمالك يدرس تأجيل قيد "مقعد" القائمة الأفريقية بسبب صفقة يناير

الزمالك يدرس تأجيل قيد "مقعد" القائمة الأفريقية بسبب صفقة يناير الزمالك

كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس مسؤولو نادى الزمالك تأجيل قيد أى لاعب خلال الوقت الحالى فى المقعد المتبقى للفريق الأبيض بقائمته بدورى أبطال أفريقيا، بسبب إمكانية استغلال ذلك المقعد فى فترة الانتقالات الشتوية خلال شهر يناير المقبل.

وأكد مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" قرر فتح باب القيد الأفريقى بداية من 15 نوفمبر الجارى وحتى 31 يناير المقبل، موضحا أن الزمالك احتفظ بحقه فى قيد المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق بالقائمة الأفريقية، وأن الزمالك سيحصل على بطاقه أوناجم يوم 15 نوفمبر وسيتمكن من التواجد مع الفريق بداية من مواجهة مازيمبى الكونغولى، المقرر لها يوم 30 من الشهر الجارى، فى الجولة الأولى من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا فى المجموعة التى تضم إلى جانب الزمالك ومازيمبى كلاً من أول أغسطس الأنجولى وزيسكو يونايتد الزامبى.

وعقب قيد أوناجم سيكون الفريق الأبيض قد سجل 29 لاعباً فى قائمته، ويتبقى له مقعد وحيد بالقائمة الأفريقية، وبذلك سيؤجل مسؤولو النادى الأبيض إمكانية قيد إمام عاشور صانع ألعاب الفريق الأبيض من عدمه لحين عقد اجتماع بين مسؤولى الزمالك والصربى ميتشو المدير الفنى للفريق الأبيض، خاصة أن النادى قد يكون فى حاجة إلى قيد لاعب وسط أو مهاجم أو الحارس محمود جنش فى فترة الانتقالات الشتوية بالقائمة الأفريقية، لذا يدرس الأبيض ترك المقعد خالياً لحين حسم الأمر فى شهر يناير المقبل.

وبذلك ستكون قائمة الزمالك بداية من المواجهة القادمة أمام مازيمبى كالتالى:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد أبو جبل - محمد صبحى.

خط الدفاع: حازم ‫إمام، حمدى النقاز، محمود علاء، ‫محمد عبد الغنى، محمود الونش، محمد عبد السلام، محمد عبد الشافى، عبد الله جمعة.

خط الوسط: ‫طارق حامد، فرجانى ساسى، محمود عبد العزيز زيزو، محمد حسن، إسلام جابر، يوسف أوباما، أشرف بن شرقى، محمود كهربا، مصطفي فتحي، شيكابالا، أيمن حفنى، محمد عنتر، أحمد زيزو، كريم بامبو، محمد أوناجم.

خط الهجوم: خالد ‫بوطيب، عمر السعيد، مصطفي محمد.

وكان الثنائى كهربا وأيمن حفنى قد رحلا عن الزمالك حيث رحل الأول دون موافقة مسؤولى الأبيض وقام باستخراج بطاقة دولية مؤقتة من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" منتقلا إلى أفيش البرتغالى وتقدم مسؤولى الزمالك بشكوى ضده فى الفيفا بينما انتقل حفنى إلى المقاصة ولم يستطع مسؤولى النادى الفيومى لعدم وجود مقعد خالى لديهم بجانب استنفاذهم للاستبدالات المتاحة من جانب الاتحاد المصرى لكرة القدم.

الزمالك الزمالك اليوم اخبار الزمالك اليوم اخبار الزمالك قائمة الزمالك القائمة الافريقية قائمة الزمالك الافريقية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

الزمالك يرهن رحيل "أبو جبل" بتعويض ملايين سموحة الخميس، 07 نوفمبر 2019 09:00 ص

ميتشو يطلب وديات جديدة للزمالك قبل لقاء إنبى بالدورى الخميس، 07 نوفمبر 2019 01:11 ص

كاسونجو يظهر فى مطعم أسماك تمهيدا لجلسة الزمالك الخميس، 07 نوفمبر 2019 12:41 ص

الزمالك يوفر أحدث منظومة تحليل بدني وفني للاعبين.. أول ناد خارج أوروبا يفعلها الأربعاء، 06 نوفمبر 2019 09:29 م