أخبار الرياضة.. صدمة في المنتخب الأوليمبي.. مدرب الأهلي السابق في ورطة.. ظلم حارس الزمالك..ورسالة شوبير

نشر موقع "صدى البلد" على مدار اليوم، الساعات الماضية مجموعة من أخبار الرياضة حول الأحداث الجديدة على الساحة الرياضية المحلية وجاءت كالتالي :

مدرب الأهلي السابق في ورطة بـ المغرب.. تفاصيل
بات المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون،المدير الفني للنادي الأهلي السابق ومدرب نادي الرجاء الحالي، قريب من شبح الإقالة من منصبه الحالي وذلك بعد خسارته، أمس السبت، أمام فريق يوسفية برشيد بنتيجة 2/3، ببطولة الدوري المغربي.

أحمد شوبير يوجه رسالة خاصة للجماهير المصرية.. تعرف عليها
وجه الإعلامي أحمد شوبير، رسالة إلى الجماهير المصرية، بعد انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، التي تستضيفها مصر حتى 22 نوفمبر الجاري.

حارس مرمى الزمالك السابق: عماد السيد اتظلم
قال عبد الواحد السيد، حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر السابق، ان عماد السيد، حارس مرمى الاتحاد السكندري، لم يحصل على فرصته مع القلعة البيضاء.

محسن صالح: مانويل جوزيه كان يعتمد على هيبة الأهلي
أكد محسن صالح، رئيس لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، ، أن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للقلعة الحمراء، مدرب "صايع".

حافظوا عليه.. فاروق جعفر يوجه نصيحة لـ الزمالك بشأن لاعب المنتخب الأولمبي
علق المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، فاروق جعفر على أداء منتخب مصر الأولمبي أمام مالي في افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت الـ23 عامًا، مشيدًا بمصطفى محمد مهاجم الفراعنة.

التقرير الطبي لحالة ناصر ماهر يصدم المنتخب الأوليمبي
تسلم الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة الكابتن شوقي غريب تقريرا طبيا شاملا من الدكتور أيمن زين طبيب المنتخب عن حالة اللاعب ناصر ماهر الذي تعرض لإصابة في لقاء المنتخب أمس الأول أمام مالي في افتتاح بطولة الأمم الأفريقية للشباب تحت ٢٣سنه التي تستضيفها مصر.