لقطات
iPhone
حول
لعبة استثمار لمحبي ألعاب البورصة و ادارة الأعمال. لعبة ملحمية لمحاكات الواقع تكون فيها مالكًا مشغولًا بادارة امبراطورية من العقارات ومديرًا ورأسماليًا مغامرًا قويًا. في هذا التطبيق النقدي ستعيش في محاكات للواقع تشبه الحياة في العالم الحقيقي حيث تحتوي على جميع عناصر الواقع التي تحتاجها لتكون رجل أعمال ناجحًا في إدارة عقاراتك في لعبة العقارات الممتعة هذه ولعبة الاستثمار الجريئة حيث تكون مديرًا سعيدًا للتدفق النقدي ورأس المال و العائدات.
هدفك في لعبة سوق البورصة هو تعلم كيفية تنمية أموالك و تسييرها لتصبح قطبا ماليا. تمنحك لعبة المال ولعبة الاستثمار هذه الفرصة لاكتشاف السوق و كيفية التحكم في التدفق النقدي لتعزيز إستراتيجية لعبتك المالية لتصبح قطبًا نقديًا. كن رأسماليًا للمغامرة مع أفضل لعبة kik جوال العرب و استراتيجيات ادارة الاعمال في لعبة الاستثمار الممتعة هذه ولعبة المالك لبناء السيولة النقدية في محاكاة الأعمال هذه في حصن الامارات العربية المتحدة.
سيستمتع عشاق المال حقًا بلعبة االعقارات هذه حيث يصيرون المدير المشغول للوصول إلى قمة لعبة الادارة و ألعاب الاعمال و التسيير، مع لعبة تحديد المواقع على غرار kik tycoon game ، أين يذهبون إلى الامارات العربية المتحدة ويستخدمون لعبة ادارة الأعمال هذه ليصبحوا قطب عقارات.
تعتبر لعبة رأس المال الاستثماري هذه ضرورة مطلقة لمحب ألعاب المحاكات الواقعية الذي يتطلع إلى أن يصبح مالكًا افتراضيًا ورجل أعمال نقدي في واحدة من ألعاب الأعمال القليلة جدًا حيث يمكن للاستراتيجية والتدفقات النقدية تغيير عملك تمامًا وزيادة رأس المال بشكل كبير.
سيحب مديرو اللعبة كثيرا لعبة الخرائط هذه, إنها لعبة عقارات ولعبة ادارة ولعبة استثمار لرأسمالي مغامر و ذكي الذي يريد التطور في الحياة باستخدام ألعاب الأعمال والذهاب إلى قمة ألعاب الاستثمار.
على غرار ألعاب الاستثمار و الادارة ، إذا كنت مديرًا للمتلكات (وعشاقًا للمال) ، فحتما ستعشق لعبة GPS في الامارات العربية المتحدة لانها واحدة من افضل العاب العقارات و هي قمة ألعاب الأعمال حيث أن لعبة الأعمال هذه هي محاكاة حياة رائعة لأي قطب ممتلكات.
ألعاب البورصة على وجه التحديد لأصحاب العقارات الذين يحبون ألعاب الاستثمار وألعاب المال مثالية للرأسمالي المغامر الذي يريد أن يصبح قطبًا نقديًا ويذهب إلى حيث لم يذهب مالك أو عمل افتراضي من قبل.
ابذل قصارى جهدك لإخراج رجل الأعمال الاستثماري الداخلي الخاص بك "التدفق النقدي لممتلكاتي يقودني إلى قمة رجل أعمال نقدي في ألعاب الأعمال" وامتلك لعبة التدفق النقدي و واحدة من أفضل ألعاب السيولة النقدية الملحمية في سوق الجوال العربي.
ستحب لعبة GPS ولعبة أعمال هذه ان كنت مدير عقارات، لان أي مالك عقار يحب ألعاب الخرائط و سيستمتع بلعبة استثمار مثيرة للاهتمام حيث تذهب إلى الامارات العربية المتحدة وتبني عملا في ادارة العقارات في مغامرة مالية تحاكي الحياة الواقعية.
كن قطبا تجاريًا فذا لسوق البورصة واستخدم أفضل إستراتيجياتك وتدفقاتك النقدية المتزايدة للوصول إلى قمة رجل أعمال نقدي كرأسمالي مغامر في تطبيق المال هذا. كن مدير اللعبة النهائي وقم بزيادة عائداتك و فوائدك المالية في هذه المحاكات الواقعية.
ألعاب سوق البورصة هي تطبيق مالي مهم جدا يساعدك على تعلم التالي:
كيفية ادارة الممتلكات و العقارات لتنمية رأس مالك
جني أموال طائلة عن طريق عقد صفقات عمل و مبادلات تجارية ناجحة
محاكات واقعية للحياة تعطيك فكرة عن سوق البورصة و التدوال
تعلم كيفية تسيير شركة تجارية في محاكات واقعية
قارن نجاحاتك و تعلم من أخطائك و قارن تقدمك معى أصدقائك كزعيم مالي مستقل
استخدم نظام الخرائط للاستثمار في شركات مبنية على الواقع
المزايدة على البنوك و الممتلكات في لعبة الاقطاب
جمع المداخيل (كالمبيعات و المدفوعات المختلفة) و تسييرامبراطوريتك
دفع المستحقات المختلفة كالكراء و مصاريف النقل و العمال تماما مثل الحياة الواقعية.
تنمية أموالك و تتبع السيولة النقدية في هذه المحاكات الواقعية.
أكثر إخفاء
التوافق
‫يتطلب iOS 11.0 أو أحدث. ‫‏متوافق مع iPhone,‏ iPad و ‫iPod touch.‏
اللغات
Arabic, Croatian, Czech, Danish, Dutch, English, Estonian, Filipino, Finnish, French, German, Greek, Hebrew, Hindi, Hungarian, Icelandic, Indonesian, Italian, Japanese, Korean, Latvian, Lithuanian, Macedonian, Malay, Norwegian Bokmål, Persian, Polish, Portuguese, Romanian, Russian, Simplified Chinese, Slovak, Slovenian, Spanish, Swedish, Thai, Traditional Chinese, Turkish, Ukrainian, Vietnamese
عمر
4+
حقوق النشر
© Reality Games (London) Limited