لقطات
iPhone iPad
حول
لا يمكنك الحصول على ما يكفي من ألعاب ألغاز التنانين الرائعة؟
الدمج! التطوير! السحر! الألغاز! هل يعجبك ما تسمعه؟ إذًا، فإن لعبة World Above هي اللعبة التي تبحث عنها!
كن على أهبة الاستعداد للانغماس في عالم سحري من التماثيل القديمة والجزر العائمة. ومن الذي يمكن أن ينسى أجمل التنانين التي ستشاهدها على الإطلاق في أي لعبة من ألعاب الألغاز!

لماذا ستعجبك لعبة World Above:

ما الفكرة الرئيسية وراء لعبة التنانين هذه؟ بالقطع، قيادة الجيش الخاص بك من هذه المخلوقات الأسطورية الجميلة! تأتي التنانين وغيرها من الأساطير في لعبة World Above بكل الأشكال والصور التي تتخيلها، بدءًا من تنانين دريك الحمراء التي تنفث النار وحتى تنانين هورن سلوث المغطاة بالزغب!

قم بتنظيف أرض الآلهة (أسجارد) من اللعنة وهزيمة أتباع لوكي الدنيء الأشرار! يمكنك تجميع الكنوز وحل الألغاز القائمة على المطابقة الثلاثية، بالإضافة إلى تربية التنانين! يمكنك دمج البيض المجمع لكي تحصل على كائنات أكثر قوة!

يمكنك المطابقة والدمج والتطوير من أجل تحقيق الفوز! استمتع بألعاب المطابقة الثلاثية باستخدام كل أنواع الأشياء المتاحة! يمكنك الاستمتاع باللعب باستخدام الأشجار وجداول المياه، والعملات المعدنية والتحف السحرية، والزهور والشهب... وبالقطع، باستخدام التنانين بكل أنواعها كذلك! يمكنك دمج كل الأشياء التي تراها في اللعبة، من البيض وحتى الجبال، ولن تخطأ طريقك على الإطلاق!

إن ميناء السحابة يعد منزلك والمرفأ الآمن لك! قم ببناء الهياكل الجديدة وتوسيع نطاق الأراضي التي تمتلكها وتطوير المباني بما يساعد على تكاثر التنانين الخاصة بك وازدهارها! لكن، إياك أن تنسى أن تستكشف أرض الآلهة! فأراضيها هائلة الضخامة، كما أنها مليئة بالجمال المدهش، وتبحث عمن يستصلحها! قم بتأمين المساعدة من الآلهة الرحيمة! قم بإنهاء المهام لكي تفوز بالجوائز والموارد القيّمة! يمكنك حل ألغاز التنانين لكشف الطريق الذي يأخذك إلى الأراضي الخفية الغامضة.

إن التنانين السحرية الخاصة بك هي الطريق نحو تحقيق الانتصار في المستقبل! العب ألعاب دمج التنانين والبيض من أجل تطوير كائنات رائعة من كل أنواع الكائنات التي تظهر في ألعاب التنانين... اجعل العدو يندم على تحديه لقواك في أي وقت!
قم بتطوير معسكرك وحل ألغاز المطابقة الثلاثية وتجميع الكنوز من أجل الوصول إلى قمة المجد مع التنانين!
يمكنك دمج وتطوير التنانين الخاصة بك! مرحبًا بكم في لعبة World Above! العب ألعاب التنانين وحل الألغاز السحرية!

إن بناء مملكة سماوية هو أقصى أحلام كل الكائنات المجنحة رائعة الجمال التي تساعدك! لن يهدأ بال التنانين حتى يتم تنظيف عالمهم وتطويره بحيث يصبح الجنة التي يستحقون الحياة فيها!

يمكنك تجربة الألعاب الأخرى لدينا:
Evolution 2
HAWK
Space Justice
Juggernaut Wars
Zombie Blast Squad
أكثر إخفاء
مزود
التوافق
‫يتطلب iOS 9.0 أو أحدث. ‫‏متوافق مع iPhone,‏ iPad و ‫iPod touch.‏
اللغات
Chinese, English, French, German, Italian, Portuguese, Russian
عمر
4+
حقوق النشر
© MY COM